منتديات All-UP

منتديات All-UP

الكل الى الاعلى , افلام , برامج , العاب , مسلسلات , اغانى , مهرجانات , سوفت وير موبايل , سوفت وير كمبيوتر
 
الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يا فضيلة الإمام الشيخ الدكتور محمد العريفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™
avatar


مُساهمةموضوع: يا فضيلة الإمام الشيخ الدكتور محمد العريفي   السبت 12 يناير 2013 - 0:32




يا فضيلة الإمام الشيخ الدكتور محمد العريفي أنت السبب في ان يصلي المسلمون صلاة الجمعة وقوفاً في جامع سيدي عمرو بن العاص رضي الله عنه.. أدي الصلاة ما يقرب من مليوني مصل ولم يستطع مليون آخر ان يجد لنفسه موطأ قدم وقوفاً داخل أو خارج المسجد لمسافة متر فذهبوا إلي مساجد أخري.
يا ريت بارك الله فيك.. لقد ابكيتنا بخطبتك وابكيتنا أكثر وأكثر بدعائك لمصر ان يحرسها الله ويحميها بعد ان عددت فضائلها بما حباها الله سبحانه وتعالي وفضلها علي سائر البلدان ووصية رسوله الكريم صلي الله عليه وسلم بأهل مصر.
يا فضيلة الشيخ العريفي بارك الله فيك لقد حركت في داخلنا حباً دفيناً بهذا البلد الذي اصطفاه رب العالمين ولا نعرف فضله ونهمله ونؤذيه ونتكالب كلنا للنيل منه.
يا مولانا الإمام.. ان دعوتك لأثرياء العالم الإسلامي بأن يستثمروا أموالهم في مصر دين لك في أعناقنا أبد الدهر حتي لو لم يأت أحد منهم.. وان كنت أثق ان خطبتك التي صنعت زلزالاً في مصر لدي كل المصريين مسلمين وأقباطاً قد هزت أيضاً كثيراً من أبناء الشعوب العربية في الخليج وغيره وفي كل شعوب الدنيا.
لقد حرص عشرات الملايين من المصريين علي أداء صلاة الجمعة في مساجد قريبة وعادوا مسرعين إلي بيوتهم أو جلسوا علي أقرب مقهي لمتابعة الخطبة التي شدت اهتمامنا وابكتنا وجعلتنا ندعو لك بالصحة والعافية.
ونعتب علي التليفزيون المصري وقناة سي بي سي لقطع إرسالهما فور انتهاء الصلاة وكنا نود ان تنقل لنا الشاشة ماذا فعل المصريون بالشيخ الجليل محمد العريفي بعد انتهاء الصلاة.. من المؤكد انهم حملوه علي الاعناق.. ربما قطعوا الارسال حتي لا ينقلوا صورة الآلاف وهم يحيطون بالشيخ العريفي تبركاً ببركاته.. خافوا ان يكون الشيخ العريفي قد حملوه علي الأكتاف عنوة حباً فيه.


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا فضيلة الإمام الشيخ الدكتور محمد العريفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات All-UP ::  القسم العام :: منتدى الروايات-
انتقل الى: